أسعار

أسعار مواد البناء اليوم الخميس 13-5-2021 في السوق المصري

تستقر اغلب أسعار مواد البناء من الأسمنت والحديد المسلح والطوب وكذلك الرمل حيث نستعرض آخر الأسعار اليوم الخميس الموافق 13 من شهر مايو الحالي2021، في أسواق المحافظات المصرية، بالتزامن مع بداية التحسن في الإنتاج المحلي لإنتاج تلك المستلزمات الأساسية في عملية البناء.

 

بينما تستقر أغلب أسعار مواد البناء، بشكل كبير في أسواق المحافظات المصرية في ظل ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من السلع الأساسية في عملية البناء بالتزامن مع استقرار الوضع الاقتصادي في أسواق المحافظات.

حيث تشير شعبة مواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إلى اشتقرار أسعار مستلزمات البناء وخامات البناء بشكل كبير في ظل استقرار أسعار أسمنت وطوب البناء حيث تستقر تلك الاسعار في ضوء ضعف الإقبال على الشراء خلال أول ايام عبد الفطر المبارك.

حيث تستقر الأسعار، ليسجل سعر الاسمنت بين 650-680 جنيها للطن بأرض مصنع، ويصل سعر المستهلك بين 700-750 جنيها للطن، في حين يسجل سعر طن الجبس بين 550 – 650 جنيه، و سعر متر الرمل يسجل 60-100 جنيه للمتر، وسعر الالف طوبة تستقر بين 750-950 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على هدية بنك مصر لكل شخص يفتح حساب إدخار بـ 1000 جنيه شهريا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الجمعة 7-6-2024

تشير التعاملات البنكية، في دولة السودان، الى استقرار أسعار الدولار، حيث تستعرض بوابتنا احدث تلك الاسعار…

22 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 7-6-2024 لجميع الانواع

تقدم بوابه صباح مصر، احدث أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الجمعة 7 لشهر…

ساعة واحدة ago