أسعار

أسعار كل انواع الخضار اليوم الأحد 26-1-2020 في الأسواق المصرية

استقرت الحالة الاقتصادية في كل أسواق المحافظات المصرية بالتزامن مع استقرار حركة البيع والشراء ومع الانخفاض المتكرر في أسعار الدولار أمام الجنيه المصري، ونقدم اليوم أحدث أسعار الخضار في أسواق محافظات مصر.

حيث تشهد أسواق الأسماك استقرار كبير اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يناير الجاري وسط استقرار الحالة الاقتصادية خلال الوقت الحالي من العام.

فيما تترواح أسعار قطعة القرنبيط من 10 إلى 15 جنيه، كما وصل سعر كيلو الفول الأخضر إلى 10 جنية وبدأ سعره في بعض المحال التجارية من 6.5 جنيه، فيما تستقر أسعار القلقاس حتى تصل إلى 10 جنيه، ووصلت أسعار البسلة إلى 7 جنيه للكيلو جرام، بينما وصل سعر كيلو الباذنجان 4 جنيه.

بينما وصل سعر قطعة الكرنب إلى 10 جنيه مصري، وتستقر أسعار الخيار حيث سجل الكيلو 3.5 جنيه مصري، ووصل سعر قطعة الكرنب إلى 10 جنيهات مصري، واستقرت أسعار كيلو الطماطم عند 4 جنيه، بينما يصل سعر كيلو الفاصوليا إلى 6 جنيه مصري، وتغيرت أسعار البطاطس حتى وصل سعر الكيلو إلى 5 جنيهات، ومن جانب آخر شهدت اسعار الباميه انخفاض حتى وصلت إلى 6 جنيه مصري للكيلو.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

امن دمياط يضبط 4 قضايا للاتجار في المواد المخدرة والسلاح

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية في مديرية امن دمياط، اليوم في ضبط 4…

27 دقيقة ago

تفريغ شحنة عجول تسمين بوزن 1155 طن على ارصفة ميناء دمياط

افاد المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط عبر بياناً اعلاميا، بان الميناء استقبل خلال الـ 24…

53 دقيقة ago