أسعار كل انواع الخشب النهاردة الإثنين في اسواق محافظات مصر

أسعار كل انواع الخشب النهاردة الإثنين في اسواق محافظات مصر
سعر الاخشاب
https://www.sba7egypt.com/?p=502646
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر كافه الاسواق في المحافظات المصريه ويتوفر كل ان انواع الخشب بفصول استيراده من الخارج فضلا عن تحقيق المصانع المحليه ما يتطلب منها من صناعه الاثاث واستقرار الاسواق المحليه فضلا عن استقرار الاسواق المصريه ونقدم اخر الاسعار اليوم الإثنين 20 من سبتمبر الجاري، بالتزامن مع زيادة نسب الاستيراد والتي تعمل على تغطيه حاجه مصانع الاثاث بالتزامن مع انتظام ميناء دمياط في استقبال الخشب من كل الدول الاجنبيه لتلبيه مطالب مصانع الاثاث والتي تعمل على التصنيع .

 

كما تشهد أسعار الاخشاب في السوق المحلي استقرار كبير بالتزامن مع استقرار السوق المحلي حيث يتم تغطيه حاجه السوق من خلال زيادة نسب انتاج المصانع المحليه لكل انواع الاثاث في ظل رفع معدلات الاستيراد التي تعمل على توفير كل  انواع الخشب وتعمل على استقرار الصناعات المحليه.

أسعار الخشب والأبلكاش

بينما يسجل سعر لوح الخشب الكونتر الابلكاش نحو 600 جنيه، ووصل سعر متر الخشب من النوع العزيزي الى 10 – 12 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الواحد من النوع التيك اليوم في السوق 23 ألف جنيه، والمتر الواحد من الخشب من النوع البلوط إلى 25 ألف جنيه، وسعر المتر المكعب من الخشب السويدي درجة أولى 5200 جنيه، ويكون سعر متر الخشب الماهوجني اليوم حو  21 ألف جنيه، وسعر متر الخشب الموسكي يسجل اليوم 7 آلاف جنيه، وسعر متر الخشب الزان أفضل أنواع الأخشاب يقترب من 9000 جنيه، وسعر متر الخشب من النوع الارو يصل الى 25 – 28 الف جنيه، حيث يصل سعر المتر الواحد من الخشب البياض درجة أولى نحو 4200 جنيه، ومتر الخشب الإسباني D. F  الإسباني الجيد 3400 جنيه.

أسعار الأبلكاش اليوم في مصر 

فيما يسجل سعر لوح الأبلكاش الكورى 9 متر الى 180 جنيه، ويصل سعر 3 متر لكل انواع لوح الأبلكاش الكورى الى 85 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الكورى يصل الى 125 جنيه، وسعر لوح الأبلكاش الزان يصل الى 95 جنيه.

إقرأ أيضاً

تفاصيل فائدة الشهادة البلاتينية 11% من البنك الأهلي المصري