أسعار كل انواع الأسمنت المخصص للبناء اليوم الثلاثاء 22-10-2019 بالأسواق

أسعار كل انواع الأسمنت المخصص للبناء اليوم الثلاثاء 22-10-2019 بالأسواق
أسعار الأسمنت
https://www.sba7egypt.com/?p=167747
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدأت الأحوال الإقتصادية في اغلب أسواق محافظات مصر، في الاستقرار بعد موجة الإضطرابات الأخيرة التي شهدتها الأسواق حيث يقدم موقعنا أسعار كل أنواع الأسمنت المخصص للبناء اليوم .

 

حيث بدأت حركة البيع والشراء في اغلب أسواق محافظات مصر في الانتعاش بشكل ملحوظ وخاصة مع الموجة الأخيرة التي شهدت تغير في الاسعار، كما تستقر الأحوال الاقتصادية في أسواق المحافظات وخاصة أسواق مستلزمات البناء بشكل كبير وفي الوقت الحالي ويقدم موقع صباح مصر كافة أسعار الأسمنت المخصص لبناء العقارات اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أكتوبر الحالي مع بداية انتعاش حركة البيع والشراء واستقرار الحالة الاقتصادية بالأسواق وخاصة أسواق الأسمنت الأسمر والأبيض وسط اقبال المواطنين على شراء الأسمنت لتشييد العقارات البديلة عن شراء وحدات سكنية تقدمها شركات التطوير العقاري.

حيث يبلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية، بينما تشهد اسعار طن الأسمنت السويدي استقرار ملحوظ، كما يصل سعر الطن لأسمنت مصر إلى 810 جنية.

كما وصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية و يصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية، بينما وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية ووصلت أسعارها عند 850 جنية.