أسعار كل أنواع المعسل اليوم الخميس 7-11-2019 من

أسعار كل أنواع المعسل اليوم الخميس 7-11-2019 من
أسعار المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=172517
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر كل اسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم بشكل كبير على عكس التوقعات الاقتصادية التي تشير إلى إنخفاض الأسعار، وسط انخفاض الاسعار الخاصة بالوقود وعلى رأسها أسعار البنزين والسولار والمتحكمة في أسعار النقل والشحن كما تستقر الأسعار بعد انتهاء موجة الإنخفاض في الاسعار التي شهدتها المنتجات في وقت سابق .

 

كما اكد بيان الشركة المنتجة للمعسل السلوم والقص على استقرار الأسعار الخاصة بمنتجاتها بالتزامن مع إنخفاض أسعار الوقود وتغير بعض أسعار المتتجات الآخرى.

ويقدم موقع صباح مصر أسعار كل أنواع المعسل السلوم والقص في أسواق محافظات مصر اليوم الخميس الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، وسط تحسن الأحوال الاقتصادية في كافة اسواق المحافظات.

يذكر أن كافة أسعار المعسل والسجائر ارتفعت مؤخرا بشكل ملحوظ خلال فترة الصيف الماضية بالتزامن مع الإعلان عن ارتفاع أسعار الوقود، كما تشهد أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان استقرار ملحوظ دون أي تغير وسط انخفاض أسعار الوقود التي تتحكم في في تكلفة الشحن وأشعار الشحن لكل المحافظات المصرية.

فيما يسجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري، كما وصلت الأسعار لوزن 250 جرام لسعر 16.5 جنية مصري، كما وصل سعر عبوة وزن 150 حرام الى 11 حنية كما وصل سعر عبوة المعسل لوزن 600 جرام إلى سعر 33 جنية فيما وصل سعر عبوة المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية .