أسعار

أسعار كل أنواع المعسل السلوم والقص اليوم الأربعاء 2-10-2019 في اسواق المحافظات

تغيرت اغلب تكاليف النقل والشحن في كل محافظات مصر، بالتزامن مع تحسن الأحوال الأقتصادية، مع اقبال المواطنين على شراء المعسل والدخان بشكل عام، واصدرت الشركة بيان يشير لرفع أسعار منتجات مصر.

 

ويستعرض صباح مصر كافة أسعار المعسل القص والسلوم في محافظات مصر اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر أكتوبر الجاري بالتزامن مع تحسن حركة البيع في الأسواق المصرية .

حيث أكدت شركة الشرقية للدخان في بيان لها عن رفع أسعار بيع منتجاتها، في المحافظات المصرية وخاصة مع تغير أسعار النفط وخاصة البنزين والسولار.

ووصلت الأسعار لوزن 250 جرام سجل سعرها 16.5 جنية، اما عبوة المعسل السلوم والقص، لوزن 80 جرام وصل سعرها الى 5.5 جنية مصري.

وكذلك لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية، و لوزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية، كما شهدت أسعار عبوة المعسل الفارس النكهات استقرار كبير ووصلت اسعارها لوزن 100 جرام عند 10 جنية، وصل سعر عبوة المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعة واحدة ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

ساعتين ago