أسعار

أسعار كل أنواع الفاكهه اليوم السبت 21-09-2019 في أسواق محافظات مصر

وسط إستقرار الأحوال الإقتصادية بالمحافظات المصرية، فيما يستعرض موقع صباح مصر أسعار كل اصناف الفاكهه اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري كما تؤكد كل توقعات الخبراء على تحسن حركات البيع والشراء بداية من الأسبوع الجاري.

 

كانت أغلب المحلات التجارية، والتجار قد قدمت عروض كبيرة على أسعار الفواكه في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع ارتفاع أسعار درجات الحرارة ونسب الرطوبة حيث قد تتلف تلك المنتجات بسبب ارتفاع درجات الحرارة إلا أن الأسعار عادت لطبيعتها مره اخرى.

بينما شهدت الأسعار إستقرار كبير، دون اي زيادة في الأسعار بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في البلاد مع ركود حركة البيع والشراء في الاسواق.

ويقدم موقعنا كافة أسعار الفاكهه اليوم بأسواق محافظات مصر والتي تشهد استقرار بشكل كبير و ملحوظ خلال الايام الحالية.

تستقر الحالة الإقتصادية استقرار بشكل كبير بالمحافظات المصرية، حيث تصل أسعار المانجو الى 15جنية حيث تصل أسعار كيلو الجوافة الى 8 جنية كما وصل سعر كيلو التين الى 10جنية وتصل أسعار الكانتلوب الى 6 جنية.

فيما وصل سعر كيلو البلح الى 5 ويصل سعر قطعة البطيخ الواحدة إلى 13 جنية في حين تبدأ من 5 جنية ، كما يصل سعر بيع كيلو الخوخ الى 6 جنية و استقرت أسعار كيلو الموز عند 11 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية رأس البر تعلن عن فتح باب استخراج تراخيص البناء .. تعرف على التفاصيل

كشفت محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن فتح باب استخراج تراخيص البناء، وذلك لجميع الاراضي…

5 دقائق ago

لينـك نتيجة الشهادة الاعداديـة الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات.. روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي نهاية العام 2024 كل المحافظات

نقدم من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بجميع المحافظات…

21 دقيقة ago