أسعار كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في المحافظات

أسعار كل أنواع السجائر والمعسل اليوم الثلاثاء 10-09-2019 في المحافظات
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=154187
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحسن الاحوال و الحالة الاقتصادية في اسواق المحافظات المصرية، وخاصة بعد ارتفاع أسعار المعسل والسجائر والتي شهدت تغير كبير خلال الفترة الأخيرة فيما يعرض موقع صباح مصر اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي كل أسعار المعسل بأنواعه والسجائر في أسواق المحافظات وبشكل خاص بعد تغير بعض الأسعار وفقا لبيان أصدرتة شركة الشرقية للدخان واعلنت فيه عن رفع الأسعار بسبب ارتفاع تكلفه الشحن والنقل التي تغيرت مع تغير وتحريك أسعار المحروقات.

 

كانت الشركة في بداية الامر تنفي تحريك أسعار منتجاتها مع تحريك أسعار المحروقات التي أعلنت عنها الحكومة المصرية ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة .

الا ان الشركة اعلنت مؤخرا عن تغير أسعار منتجاتها وفقا لأسعار النفط التي تغيرت في الفترة السابقة ورفعت أسعار المنتجات بما يتناسب مع ارتفاع تكلفه الشحن والنقل للمحافظات لإيصال منتجاتها الى المستهلكين.

ويستعرض موقع صباح مصر اليوم كافة أسعار السجائر والمعسل للمستهلكين داخل المحافظات المصرية .

يينما استقرت أسعار علبه مارلبورو ميديم عند 35 جنية مصري حيث وصل سعر علبة ال أم 29 جنية، فيما تصل أسعار كليوباترا بوكس الى 17 جنية كما يصل سعر كينت ودافيدوف الى 37 جنية.

و وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية مصري ،كما وصل سعر علبة ال أم 29 جنية في حين وصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية كما وصل سعر مارلبورو ريد و جولد 39 جنية.

وشهدت اسعار المعسل السلوم والقص استقرار كبير حيث وصلت أسعار علب المعسل التي يبلغ وزنها 250 الى 16.5 جنيه ، ووصل السلوم والقص للعبوة لوزن 150 الى 11 جنية، كما يبلغ سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنية.