أسعار كل أنواع السجائر اليوم الثلاثاء 29-10-2019 في الأسواق المصرية

أسعار كل أنواع السجائر اليوم الثلاثاء 29-10-2019 في الأسواق المصرية
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=169628
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم تتغير أسعار كافة المنتجات التي تنتجها شركة الشرقية للدخان، وخاصة مع إنخفاض اسعار البنزين والسولار تبعا لقرار الحكومة حيث أعلنت الشركة مؤخرا عن ارتفاع المنتجات بالتزامن ارتفاع أسعار الوقود خلال فترة الصيف السابقة ولكن في تلك المره ضربت الشركة كافة توقعات خبراء الاقتصاد، عرض الحائط ويقدم موقعنا اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، كل أسعار السجائر حيث استقرت الأسعار بشكل كبير في الوقت الحالي.

 

فيما لم تغيرت كافة اسعارها مع انخفاض اسعار النفط بانواعه والمتحكم الأساسي والرئيسي في أسعار الشحن والنقل بكل المحافظات المصرية.

فيما استقرت الأسعار بعد الموجة الأخيرة بعد الانخفاض الكبير في أسعار الوقود ويعرض موقع صباح مصر عبر السطور القليلة المقبلة كل أسعار السجائر اليوم.

حيث بلغ سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية، فيما وصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، و سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية.

فيما وصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، حيث يصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية كما وصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، كما وصل سعر مارلبورو ريو وجولد 39 جنية، فيما وصلت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية.