أسعار كافة أنواع المعسل السلوم والقص اليوم الأحد 22-09-2019 في أسواق محافظات مصر

أسعار كافة أنواع المعسل السلوم والقص اليوم الأحد 22-09-2019 في أسواق محافظات مصر
المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=157977
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تغيرت أسعار الشحن والنقل لكافة المحافظات المصرية، حيث أثرت سلبا على أسعار أغلب المنتجات وخاصة مع رفع أسعار البنزين والسولار ولذلك يقدم موقع صباح مصر أسعار الدخان وأسعار المعسل القص والسلوم على جه الخصوص باسواق محافظات مصر اليوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع ركود كبير في حركة البيع والشراء .

 

بعد أن نفت شركة الشرقية للدخان مؤخرا رفع أسعار منتجات السجائر والمعسل فور رفع اسعار المحروقات من قبل الحكومة تبعا لخطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبعها الدولة.

وتغيرت الأسعار في الفترة الأخيرة تبعا الى قرار شركة الشرقية للدخان التي أصدرت بيانها بشأن رفع أسعار المنتجات واوضحت الشركة في بيان لها عن تغير الاسعار بالتزامن مع ارتفاع أسعار البنزين والسولار والتي كانت لها أثر كبير في تغير تكلفه الشحن والنقل للمحافظات لإيصال المنتجات الخاصة بالشركة الى كل المستهلكين.

وسط استقرار الحالة الاقتصادية بالمحافظات، استقرت أسواق الدخان بالرغم من ركود في حركة البيع والشراء حيث وصل سعر معسل كريستال نكهات للعبوة التي تزن الـ 100 جرام 16.5 جنيه.

فيما وصلت أسعار المعسل السلوم والقص الى 5.5 جنية للعبوة التي يصل وزنها الى 80 جنية، فيما وصلت أسعار السلوم والقص للعبوة لوزن 150 جرام الى 11 جنية مصري، ووصل سعر العلبة لوزن 600 الى 33 جنية.