أسعار

أسعار كافة أنواع الفواكه اليوم السبت 1-2-2020 في الأسواق المصرية

تشهد الحركة الشرائية في الأسواق المصرية استقرار ملحوظ حيث تستقر اسعار كافة السلع الأساسية في الأسواق، فيما يستعرض صباح مصر اليوم السبت الموافق 1 من شهر فبراير الجاري احدث وآخر أسعار الفواكه وخاصة مع تحسن الأحوال الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

 

بينما تستقر الحالة الاقتصادية، كما يقبل المواطنين على شراء السلع الاستهلاكية في كل الأسواق المصرية، وتشهد أسعار السلع الاستهلاكية استقرار كبير، كما لم تختلف بعض الاسعار عن اسعار الايام السابقة، في كافة الاسواق المصرية حيث تنخفض أسعار الشحن بشكل تدريجي من انخفاض أسعار الوقود التي شهدتها الأسواق في الفترة الأخيرة.

حيث تستقر أسعار التفاح البلدي عند 10 جنيه والمستورد 18 جنيه، بينما يسجل سعر كيلو الكانتلوب 5 جنيه، وتتراوح أسعار كيلو الموز من 6.5 حتى 10 جنيه.

ويسجل سعر كيلو البلح الى 5 جنيه، فيما تتراوح سعر كيلو البرتقال من 4.5 الى 6 جنيه، ووصل سعر كيلو الجوافة الى 10 جنيه كما يصل سعر كيلو الفراولة إلى 10 جنيه مصري،

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الآلاف من المواطنين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط

أدىالآلاف من المواطنين، صباح اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك في ساحة ميدان الساعه بدمياط،…

5 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الاحد 16-6-2024

استقرت تسعيرات بنوك السودان، بشكل كبير، لكل العملات في مقابل استقرار الجنيه السوداني، فيما ترصد…

9 دقائق ago