أسعار كافة أنواع السجائر اليوم الخميس 7-11-2019 في الأسواق المصرية

أسعار كافة أنواع السجائر اليوم الخميس 7-11-2019 في الأسواق المصرية
السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=172417
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان بالتزامن مع بداية الانخفاض في أسعار كافة السلع وسط إنخفاض اسعار البنزين والسولار والدولار تبعا لقرار الحكومة وأكد بيان أصدرته الشركة على الاستقرار في أسعار منتجاتها وخاصة بعد ارتفاع الأسعار في فترة الصيف الماضية بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود، حيث ضربت الشركة بكل توقعات خبراء الاقتصاد، والمواطنين عرض الحائط، فيما كانت تشير التوقعات إلى إنخفاض أسعار الوقود حيث لم تنخفض أسعار السجائر ويقدم موقع صباح مصر الأسعار الجديدة اليوم الخميس الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، أسعار السجائر بكافة والتي تستقر الأسعار بشكل كبير في الوقت الراهن.

 

و وتتغير كل الأسعار مع انخفاض اسعار الوقود بكل بانواعه والذي أصبح المتحكم الرئيسيى في أسعار الشحن لكل المحافظات في مصر.

وبستعرض موقعنا في السطور القليلة المقبلة كل أسعار السجائر اليوم والتي تستقر بشكل كبير وسط إنخفاض أسعار البنزين والسولار في الفترة الماضية.

حيث يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 37 جنية، فيما بلغت أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، كما تصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية،وتصل سعر علبه مارلبورو ميديم 35 جنية.

حيث سجل سعر عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، ويصل سعر عبوة ال أم 29 جنية، وتصل سعر عبوة كليوباترا بوكس الى 17 جنية، كما يصل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية.