أسعار

أسعار كافة أنواع السجائر اليوم الخميس 26-12-2019 في أسواق محافظات مصر

انتشرت بعض الاخبار الكاذبة عبر موقع فيس بوك، وبعض مواقع التواصل الاجتماعي، اخبار عن ارتفاع أسعار السجائر في كل أسواق محافظات مصر، كما يستعرض موقع صباح مصر أسعار المنتجات الأساسية حيث يقبل المواطنين على شراء المواطنين، وابرزها أسعار السجائر بشكل يومي ونستعرض الأسعار في السطور القادمة.

 

واستقرت أسعار السجائر بشكل ملحوظ دون أي تغير في أسعارها على عكس المنشورات التي انتشرت عبر مواقع التواصل في الوقت الراهن.

وتحسنت الحركة الشرائية في الأسواق المصرية، وسط إقبال المواطنين على شراء السجائر في أسواق مصر، وتستقر الحاله الاقتصادية في الأسواق .

كما نستعرض أسعار السجائر اليوم الخميس الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، كما تشهد الأحوال الاقتصادية استقرار ملحوظ مع بداية التحسن في الحركة الشرائية بالأسواق المصرية.

حيث يسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية، وتسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر 42 جنية، ويسجل سعر عبوة كليوباترا بوكس اليوم 17 جنية.

كما يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية فيما يسجل سعر كينت ودافيدوف 39 جنية، وتسجل أسعار كليوباترا بوكس 17 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

54 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 19-5-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك امام الجنيه، تزامنا مع التعاملات الرسميه…

ساعتين ago