أسعار

أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في مصر لكل الشركات

تستقر أسعار حديد التسليح اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر مارس الجاري، في كل أسواق محافظات مصر، بالتزامن من ارتفاع معدلات الناتج المحلي من مستلزمات البناء بشكل عام واستقرار الحالة الاقتصادية في السوق أيضًا.

 

بينما تستقر أسعار مستلزمات البناء وعلى رأسها أسعار حديد التسليح من كل الشركات حيث نقدم أسعار الحديد من كل الشركات المنتجة في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء، حيث استقرت الأسعار في ظل استقرار الحالة الاقتصادية بشكل كبير مع دخول مصانع جديدة الخدمة والتي تقدم ناتج محلي بسعر ينافس المستورد مما ساهم في تقليل نسبة الإعتماد على الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

ومن جانبه يسجل سعر طن حديد عز نحو 13700 جنيه، ويقل سعر طن حديد بشاي حتى يسجل 13500 جنيه، وحديد العتال يسجل سعر 13450 جنيها، كما يصل سعر طن حديد المراكبي للتسليح 13300 جنيه، وسعر طن حديد المصريين يسجل نحو 13500 جنيه، وسعر طن حديد العشري يصل إلى 13300 جنيه مع وصول سعر طن حديد مصر ستيل نحو 13300 جنيه.

إقرأ أيضاً

أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم الثلاثاء 2-3-2021 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر أسعار الدولار بتعاملات بنوك السودان اليوم الثلاثاء 4-6-2024

يستقر الجنيه السوداني، في مقابل العملات الاجنبيه، تزامنا مع استقرار الاحوال الاقتصادية عبر دولة السودان،…

16 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 4-6-2024 الاسواق بمحافظات مصر

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو الجاري، فضلا…

ساعة واحدة ago