أسعار

أسعار بورصة الأرانب اليوم السبت 27-3-2021 في مصر

تشهد أسعار بورصة الأرانب اليوم السبت الموافق 27 من شهر مارس الجاري، استقرار كبير حيث تشهد الأسواق المصرية استقرار كبير في حركة البيع والشراء بالرغم من اقتراب شهر رمضان المبارك.

 

فيما تستقر الحالة الاقتصادية في أسواق المحافظات المصرية، مع ارتفاع الاقبال على الشراء في ظل تجهيزات شهر رمضان المبارك، بالتزامن مع توافر الإنتاج المحلي من السلع الغذائية بشكل كبير في ظل ارتفاع معدلات الناتج المحلي وكذلك النمو الاقتصادي.

الاتجاه إلى الاكتفاء الذاتي

حيث تتجه خطة الدولة نحو الاكتفاء الذاتي من الغذاء بشكل عام على أن يتم الاعتماد على المنتجات المحلية من السلع الغذائية بشكل كبير في سد احتياجات السوق المصري دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

وخاصة مع افتتاح مزارع جديدة لإنتاج الأرانب بشكل كبير في ظل ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء مع توفر المنتجات المحلية بأسعار تنافسية حيث تتنافس الشركات والمزارع على البيع باعلى جودة بأقل سعر للحصول على أكبر نسبة مبيعات.

متوسط أسعار الأرانب في مصر اليوم السبت

ويستقر سعر كيلو الأرانب من 40 إلى 42 جنيه، اي كل أسواق المحافظات المصرية حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي من تلك السلع الغذائية بشكل كبير دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 2-6-2024 لجميع الانواع في مصر

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، من خلال اليوم الاحد 2 من شهر يونيو…

49 دقيقة ago

رابـط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024.. برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية

رابط مباشر نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني للعام 2024 برقم الجلوس والاسم،…

56 دقيقة ago