أسعار

أسعار بنزين 80 و 92 و 95 والسولار اليوم الأحد 21-2-2021

استقرار الحالة الاقتصادية في مصر سائد أغلب الوقت حيث ارتفاع معدلات النمو الاقتصادي بشكل كبير مع ارتفاع الانتاج المحلي الذي يساعد في استقرار السوق وحركة البيع والشراء كما تستقر أسعار المنتجات على إثر استقرار اسعار الشحن والنقل التي تترتب على أسعار المحروقات.

 

فيما نقدم اخر أسعار بنزين 80 و 92 و 95 والسولار اليوم الأحد الموافق 21 من شهر فبراير الجاري لعام 2021 في أسواق محافظات مصر، حيث تشهد الاسواق استقرار كبير من استقرار الحالة الاقتصادية.

وتقرر مؤخراً أن يتم تثبيت أسعار المحروقات في مصر دون أي تغيير حيث تشهد الأسواق إقبال كبير على كل المنتجات بالتزامن مع استقرار أسعارها بشكل كبير مع استقرار الحالة الاقتصادية.

بينما يقدم صباح مصر اخر الأسعار التي تقرر أن يتم تثبيتها في الفترة الأخيرة، حيث تستقر أسعار بنزين 80 و 92 و 95 والسولار اليوم، ويبلغ 6.25 جنيه للتر البنزين 80، وكذلك 7.5 جنيه للتر البنزين 92، مع وصول سعر 8.5 جنيه للتر البنزين 95، والسولار بقيمة 6.75 جنيه للتر.

إقرأ أيضاً

أسعار مواد البناء من الأسمنت والرمل والطوب في السوق المصري اليوم الأحد 21-2-2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في دمياط الفصل الدراسي الثاني للعام الماضي 2023

تقدم بوابه صباح مصر صور إجابة امتحان اللغة العربية لطلاب الثالث الاعدادي في محافظة دمياط الفصل…

43 دقيقة ago

جدول امتحانات الاعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر الجدول المعتمد من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بحسب الترم الثاني…

ساعتين ago