أسعار

أسعار الوقود “البنزين والسولار” اليوم الجمعة 26-3-2021 في مصر

بالتزامن مع الاعتماد على التسعير العالمي في تحديد أسعار الوقود وعلى رأسها البنزين والسولار تقرر أن يتم تثبيت تلك الأسعار على ما هي عليه.

 

في بداية الأمر تؤكد الحكومة المصرية على تحديد أسعار البنزين والسولار ومشتقات البترول بشكل كلي من خلال التسعير العالمي في السوق الدولي حيث يتم تحديد السعر وفقاً لخطة الإصلاح الاقتصادي من خلال الشعر العالمي.

بينما يتقرر أن يتم عقد اجتماع دوري كل 3 اشهر على التوالي لتحديد أسعار البنزين والسولار ومشتقات البترول بشكل عام في السوق المحلي، بحيث يتم الاعتماد على السعر العالمي من خلال تطبيقه محلياً، ولكن تقرر ان يتم تثبيت أسعار البنزين والسولار في السوق المصري على ما هي عليه.

حيث تسجل 6.25 جنيه للتر البنزين 80، و7.5 جنيه للتر البنزين 92، و8.5 جنيه للتر البنزين 95، وسعر بيع السولار 6.75 جنيه للتر، اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر مارس الجاري في كل محافظات مصر بالتزامن مع الاعتماد على السعر العالمي في إطار تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي في السوق المصري.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان بنده 2021- أسعار الياميش والسلع الغذائية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 13-6-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في السوق، مع حرص البلاد على…

20 دقيقة ago

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الخميس 13-6-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر أسعار الريال السعودي بالبنوك بحساب اليوم الخميس الموافق 13 يونيو الجاري، ويستقر الجنيه المصري، مع عمل…

ساعة واحدة ago