أسعار

أسعار المعسل في أسواق محافظات مصر اليوم الجمعة 27-12-2019

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الاخبار حول ارتفاع أسعار المعسل القص والسلوم في كافة الأسواق المصرية فيما تشهد الأسعار ارتفاع وسط استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر.

 

حيث أكد مصدر مسؤول في الغرفة التجارية المصرية، عبر بيان جديد على استقرار اغلب الأسعار دون تغير في اسعار منتجات الدخان وعلى أبرزها أسعار المعسل السلوم والقص في الأسواق المصرية، وسط انتشار بعض الاخبار المغلوطة بشأن تغيرات في أسعار المنتجات بالتزامن مع تداول النشطاء، على مواقع التواصل الإجتماعي بعض الشائعات حول ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ.

حيث يستعرض موقع صباح مصر، كل أسعار المعسل السلوم والقص في الأسواق المصرية، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، فيما استقرت الحالة الاقتصادية في أسواق المحافظات المصرية .

كما سجلت اسعار العبوة التي تزن 80 جرام 5.5 جنية مصري، فيما سجل سعر العبوة التي يصل وزنها الى 250 جرام، 16.5 جنية، مع الاستقرار في اسعار المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام كما وصل السعر إلى 16.5جنية مصري.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الجمعة 7-6-2024

تشير التعاملات البنكية، في دولة السودان، الى استقرار أسعار الدولار، حيث تستعرض بوابتنا احدث تلك الاسعار…

55 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 7-6-2024 لجميع الانواع

تقدم بوابه صباح مصر، احدث أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الجمعة 7 لشهر…

ساعتين ago