أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الثلاثاء 22-10-2019

أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الثلاثاء 22-10-2019
أسعار المعسل
https://www.sba7egypt.com/?p=167707
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار المعسل بكافة أنواعه وخاصة بعد توقعات بانخفاض الأسعار بالتزامن مع انخفاض اسعار الوقود وأبرزها أسعار البنزين والسولار والتي تتحكم في أسعار النقل والشحن بالمحافظات حيث لم تتاثر الأسعار بانخفاض أسعار الوقود بشتى أنواعها.

 

فيما بدأت أسعار المعسل السلوم والقص في الاستقرار الملحوظ بشكل كبير كما أعلنت الشركة المنتجة عن عدم تغير أسعارها وسط إنخفاض أسعار الوقود.

ويقدم موقع صباح مصر كل أسعار المعسل السلوم والقص بأسواق المحافظات المصرية اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع بداية التحسن في الأحوال الاقتصادية في سوق محافظات مصر.

كانت اغلب أسعار السجائر والمعسل قد ارتفعت مع ارتفاع أسعار الوقود وخاصة أسعار البنزين والسولار في فترة الصيف الآخيرة مؤخرا حيث شهدت أسعار منتجات شركة الشرقية للدخان استقرار كبير وسط انخفاض أسعار الوقود حيث تتحكم تلك الأسعار في أسعار وتكلفة الشحن بالمحافظات المصرية وسط انخفاض أسعار الوقود في الفترة الأخيرة وكانت أغلب توقعات المواطنين تشير إلى انخفاض أسعار منتجات الدخان.

حيث وصل سعر عبوة المعسل السلوم والقص في الاستقرار و تصل اسعارها لوزن 100 جرام الى 10 جنية، وكذلك لوزن 600 جرام سجلت سعر 33 جنية، كما وصلت الأسعار لوزن 250 جرام وسجل سعرها 16.5 جنية.

ويسجل سعر العبوة لوزن 80 جرام 5.5 جنية مصري، كما وصل سعر عبوة المعسل الكريستال النكهات لوزن 100 جرام الى 16.5جنية، حيث وصل سعر عبوة وزن 150 جرام وصل سعرها الى 11 جنية.