أسعار

أسعار المعسل بكافة أنواعه اليوم الإثنين 3-2-2020 في الأسواق المصرية

بستعرض صباح مصر كافة أسعار المعسل بالاسواق المصرية وخاص مع بداية تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي اخبار عن رفع أسعار السلع وأبرزها المعسل والدخان بشكل عام بالتزامن مع استقرار الأسعار بشكل عام، وذلك بعد أن أثارت بعض الأخبار جدل واسع النطاق حيث استقرت أسعار المنتجات في الأسواق المصري، في الوقت الراهن.

 

واعلنت الغرفة التجارية المصرية اليوم في بيان لها عن حقيقة الإخبار التي انتشرت بشكل ملحوظ، ونفت رفع الأسعار كما تم تداوله عبر موقع فيس بوك فيما تشهد الحالة الاقتصادية استقرار كبير في كل الأسواق المصرية.

فيما نقدم أسعار المعسل لكل الانواع في الأسواق المصرية، اليوم الإثنين الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وسط استقرار الحالة الإقتصادية في الأسواق المصرية.

حيث استقرت أسعار العبوة لوزن 250 جرام، بشكل كبير ووصل سعر العبوة 16.5 جنيه، فيما سجل سعر العبوة السلوم والقص التي تزن 80 جرام، إلى 5.5 جنيه مصري، في حين وصل سعر المعسل الكريستال النكهات إلى 16.5 جنيه للعبوة ذات وزن 100 جرام.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي الرياضي مساء…

12 دقيقة ago

غدًا نظر قضية وفاة طفل واصابة اخر سقط عليهم اخشاب بالسنانية في دمياط

تنظر النيابة العامة في دمياط، غدًا الأحد قضية وفاة الطفل عادل م ا المعروفة إعلاميًا…

24 دقيقة ago