أسعار

أسعار المعسل اليوم الجمعة 27-09-2019 بأسواق محافظات مصر

بدأت أسعار وتكلفه الشحن والنقل في الارتفاع وخاصة مع اقبال المستهلكين على أسواق المحافظات المصرية الخاصة بالمعسل والدخان بشكل عام، فيما أشار بيان شركة الشرقية للدخان إلى رفع بعض أسعار المنتجات الخاصة و بالتزامن مع تنفيذ قرار رفع الدعم عن النفط وخاصة البنزين والسولار التي أصدرته الحكومة في الفترة الأخيرة.

 

ويعرض موقع صباح مصر كافة أسعار المعسل بأنواعه القص والسلوم في أسواق المحافظات المصرية اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري وخاصة مع بداية تحسن الاسواق .

واكدت الشرقية للدخان في بيان لها على رفع الأسعار، بالتزامن مع إصدار الحكومة قرار لرفع الدعم عن أسعار البنزين والسولار، وسط تغير اسعار الشحن بكل المحافظات، بشكل ملحوظ لتوفير منتجات شركة الشرقية للدخان إلى المستهلكين في المحافظات.

حيث تشير أغلب توقعات خبراء الاقتصاد، اليوم إلى استقرار سعر اسعار المعسل لوزن علبة 600 حتى سجلت 33 جنية، و تصل أسعار المعسل السلوم والقص الى 5.5 جنية، وسجلت أسعار السلوم والقص للعبوة لوزن 150 جرام الى 11 جنية، حيث وصل سعر العبوة التي يصل وزنها الى 80 جنية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

13 دقيقة ago

استعدادات مكثفة بدمياط الأزهرية لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

اجتمع فضيلة الشيخ وسيم متولي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، والأستاذ أحمد لطفي علام…

25 دقيقة ago