أسعار

أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 11-5-2021 في الأسواق

لم تختلف أسعار اللحوم الحمراء بكافة انواعها عن الامس كثيرا وخاصه الكبدة فيما نقدم اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر مايو 2021، اخر الاسعار في السوق بالتزامن مع استقرار الاوضاع الاقتصادية  بكافة أسواق المحافظات مع الاعتماد على الانتاج المحلي لكل المزارع التي تقدم المواشي و اللحوم محلياً.

 

حيث يتم تغطية احتياجات السوق المحلي  عبر توفير الغذاء من المزارع الجديدة التي دخلت السوق وسط استقرار الوضع  الاقتصادي فضلا عن تحسن الإنتاج في الفترة الأخيرة.

و تتجه الدولة الي رفع معدلات مزارع المواشي لإنتاج اللحوم والالبان محليا، حيث يصل سعر كيلو الكندوز بين 110-130 جنيها، واللحمة الجملي 90-100 جنيه، يستقر سعر كيلو اللحمة الصاني بين 120-140 جنيها ويستقر المفروم العادي عند 110-125جنيها الكيلو، مع وصوب سعر الكوارع للواحدة بين 80-120جنيها، وسعر كيلو البفتيك والاستيك كندوز 120-140جنيه، في حين يصل سعر كيلو السجق البلدى 110-140جنيه، والكبدة البلدى بين 110-140 جنيه.

إقرأ أيضاً

أحدث تخفيضات وخصومات عروض هايبر كارفور مصر لشهر رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

7 دقائق ago

طقس الإسكندرية غدا الجمعة.. استمرار الأجواء الحارة والارتفاع بدرجات الحرارة

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء حارة علي جميع الأنحاء بسبب تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة والارتفاع…

42 دقيقة ago