أسعار

أسعار اللحوم البلدي بكل أنواعها اليوم الأحد 28-3-2021 في مصر

تستقر أسعار اللحوم البلدية بشكل كبير في أسواق محافظات مصر، اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في كل أسواق المحافظات المصرية بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من تلك السلع الاستهلاكية الأساسية التي يحتاجها المواطنين بشكل دوري.

 

وفي ظل ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء في أغلب أسواق محافظات مصر بالتزامن مع تجهيزات شهر رمضان المبارك، تستقر أغلب الأسعار بشكل كبير فضلا عن ارتفاع كل معدلات الإنتاج المحلي الإجمالي من المواشي.

تشير تقارير خبراء الاقتصاد إلى ارتفاع نسبة الناتج المحلي من المواشي واللحوم الحمراء على وجه حيث تساعد تلك المنتجات على سد احتياجات السوق المصري دون الحاجة إلى شراء اللحوم من الخارج بأسعار مرتفعة نسبياً بسبب اختلاف العملات الأجنبية.

حيث يحرص المواطنين على شراء اللحوم في الوقت الراهن لتجهيزات شهر رمضان الكريم وإعداد مخزون من المواد الغذائية على مدار الشهر الذي يعد الأكثر استهلاكاً طوال العام.

وتواصل المزارع المصرية في إنتاج المزيد من اللحوم البلدية بأسعار تنافسية لسد احتياجات السوق من اللحوم بشكل دوري على مدار العام في إطار تقليل نسبة الشراء من الخارج حيث يستعرض صباح مصر اخر أسعار اللحوم بكل أنواعها في السوق المصري اليوم الأحد الموافق 28 من شهر مارس الجاري.

حيث تستقر أسعار اللحوم الضاني نحو 120-140 جنيها، واللحم الجملي تسجل 90-100 جنيها للكيلو، والكندوز يتراوح بين 110-130 جنيه مع وصول سعر كيلو اللحم المفروم العادي ما بين 110-125جنيها الكيلو، وسعر كيلو البفتيك والاستيك كندوز يتراوح بين 120-140جنيها فى الكيلو، وأسعار الكوارع الواحدة بين 80-120جنيها، في حين يصل سعر كيلو السجق البلدى ما بين 110-140 جنيه، حيث يسجل سعر كيلو الكبدة البلدى ما بين 110-140 جنيها الكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار ياميش رمضان 2021 بالمجمعات الاستهلاكية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انقطاع مياه الشرب بسبب كسر في خط رئيسي عن 3 مناطق بالإسكندرية.. تعرف عليها

تشهد ثلاث مناطق بمحافظة الاسكندرية اليوم انقطاع لمياه الشرب بسبب كسر في خط مياه رئيسي،…

7 دقائق ago

اليوم استمرار الطقس شديد الحرارة علي البلاد.. اعرف التفاصيل

استمرار الأجواء الشديدة الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية…

33 دقيقة ago