أسعار

أسعار الكتاكيت لكل الأنواع في مصر اليوم الأحد 12-12-2021

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت اليوم الأحد الموافق 12 من ديسمبر الجاري، في السوق فضلا عن استقرار الاحوال السوقيه بوجه عام فضلا عن رفع معدلات الانتاج الذي يغطي متطلبات السوق الى جانب تحسين نسب الشراء بشكل اكبر عبر مبادرة الطب البيطري المشجعه على التربية في المنزل والتي تساعد في تغطيه معدلات الاستهلاك.

 

حيث ترتفع نسب الانتاج المحلي التي تغطي احتياجات السوق كما يتم الاتجاه من خلال مبادرة الطب البيطري الى التربيه في المنزل وتتناسب مع معدلات الشراء والتي تغطي متطلبات السوق المصري حيث تستقر حاله السوق  بوجه كبير .

ويصل سعر نيوهوب إيجيبت الى 12 جنيه، وكتكوت شركة العناني يصل الى 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، والكتكوت القاهرة يصل الى 9.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يسجل نحو 8.5 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه.

والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يسجل نحو 11.5 جنيه، والكتكوت من شركة رواد النيل يسجل نحو 8.5 جنيه، وكتكوت المصرية الهولندية يصل الى 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان يسجل نحو 12 جنيه، الكتكوت من شركة الوطنية يصل الى 12 جنيه، وكتكوت الفيروز يصل الى 9.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على دمياط مع نشاط الرياح غدًا الجمعة

اكدت هيئة الارصاد الجوية اليوم في بيان لها، على انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على…

59 دقيقة ago

مصدر مسؤول: اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني بدمياط في اول الشهر المقبل

كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية…

3 ساعات ago