أسعار الكتاكيت لكل الأنواع في مصر اليوم الثلاثاء 7-12-2021

أسعار الكتاكيت لكل الأنواع في مصر اليوم الثلاثاء 7-12-2021
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=518880
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كل أسعار الكتاكيت استقرار كبير اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، حيث تستقر الاحوال السوقيه بوجه عام في ظل رفع معدلات الانتاج المصري الذي يغطي حاجه السوق فضلا عن تحسين معدلات الشراء بفضل مبادرة الطب البيطري التي تشجع التربية داخل المنزل وترتفع من نسب الاستهلاك.

 

حيث يتم زيادة الانتاج لكل احتياجات السوق لتكفي احتياجات مبادرة الطب البيطري فضلا عن تشجيع التربيه داخل المنزل والتي تكفي نسب الشراء من خلال زيادة الناتج المحلي وتكفي متطلبات السوق بالتزامن مع عمل الطب البيطري على تشجيع التربية داخل المنزل .

حيث يصل سعر كتكوت الفيروز الى 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، وسعر نيوهوب إيجيبت الى 12 جنيه، والكتكوت من شركة العناني يسجل نحو 10 جنيه، والكتكوت القاهرة يصل الى نحو 9.5 جنيه، وشركة نيوجين يسجل نحو 9.75 جنيه.

وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يسجل نحو 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة الكيان يصل الى 12 جنيه، والكتكوت من شركة رواد النيل يصل الى 8.5 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه، وسعر شركة ستارفيد يصل الى 11.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة