أسعار الكتاكيت لكل الأنواع بالأسواق المصرية اليوم الأحد 5-12-2021

أسعار الكتاكيت لكل الأنواع بالأسواق المصرية اليوم الأحد 5-12-2021
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=518502
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد كافه أسعار الكتاكيت استقرار كبير في ظل مبادرة الطب البيطري التي تعمل على ترويج فكره التشجيع لكافه انواع الشراء ونستعرض احدث الاسعار في السوق اليوم الأحد الموافق 5 من شهر ديسمبر 2021، حيث تستقر حاله السوق على وجه كبير في ظل زيادة الانتاج التي تغطي متطلبات الاسواق المصريه بالتزامن مع تشجيع الشراء والتربية في المنزل فضلا عن تغطيه معدلات الاستهلاك في السوق.

 

وترتفع نسب الانتاج التي تواكب احتياجات الاسواق المصريه الى خلفيه مبادرة الطب البيطري المشجعه على التربيه داخل المنزل وتكفي نسب الشراء وتزداد معدلات الانتاج التي تغطي معدلات الشراء فضلا عن تغطيه حاجه السوق بالتزامن مع اتجاه الطب البيطري .

حيث يصل الكتكوت من شركة رواد النيل بسعر 8.5 جنيه، والفيروز الى 9.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه، والكتكوت من شركة العناني الى 10 جنيه، وسعر الكتكوت القاهرة يسجل نحو 9.5 جنيه، وسعر نيوهوب إيجيبت الى 12 جنيه.

وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، وشركة ستارفيد بسعر 11.5 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة