أسعار

أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الأربعاء 28-4-2021

تستقر اغلب الاسعار اليوم الأربعاء 28 من شهر إبريل 2021، وعلى راسها أسعار الكتاكيت، في ظل الاقبال على الشراء خلال الوقت الراهن وبداية تحسن الحركة السوقية.

 

تعمل الطب البيطري في الوقت الراهن من خلال مبادرة تشجيع المواطنين الى تربية الكتاكيت في المنازل لرفع معدلات الشراء في ظل استقرار الأحوال الاقتصادية في الأسواق المصرية، وتعمل المبادرة من خلال ترويج فكرتها لتقليل النفقات الاسرية، وعلى اثرة ترتفع معدلات الانتاج بشكل كبير التي تعمل في اطار تغطية الاحتياجات السوقية البديلة عن الاستيراد.

أسعار الكتاكيت اليوم

كما تشهد أسعار العناني استقرار حيث تسجل 9.5 جنيه، وسعر القاهرة نحو 8 جنيه، ةسعر الساسو ما بين 3 و 3.5 جنيه، وسعر الكتكوت البلدي بين 3.5 و 4 جنيه، ويصل سعر كتكوت الوادي نحو 10 جنيه، وسعر الكتاكيت البيضاء 3.5 جنيه، وسعر البيضاء من شركة الوطنية تصل الى 9.5 جنيه، كما يصل سعر مصر العربية نحو 10 جنيه، وسعر العمر يوم يصل الى 12.5 جنيه للأهالي، ونحو 10 جنيه للشركات.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الجمعة انخفاض جديد في درجات الحرارة على دمياط

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن انخفاض جديد في درجات الحرارة على…

3 دقائق ago

مراجعه ليله الامتحان في مادة الفيزياء للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024

ننشر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات التي نبحث عنها كافة الطلاب عبر مذاكرة كافة…

32 دقيقة ago