أسعار الكتاكيت بكل أنواعها اليوم الأحد 7-3-2021 في مصر

أسعار الكتاكيت بكل أنواعها اليوم الأحد 7-3-2021 في مصر
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=440073
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد أسواق محافظات مصر اليوم الأحد الموافق 7 من شهر مارس الجاري، استقرار كبير في الحالة الإقتصادية حيث تستقر أسعار الكتاكيت بكل أنواعها في السوق المصري بالتزامن مع ارتفاع معدل الإنتاج المحلي من الدواجن في السوق المصري.

 

بينما تواصل مديريات الطب البيطري مبادرتها لحث المواطنين على تربية الدواجن داخل المنازل في ظل استقرار الحالة الاقتصادية وانخفاض أسعار الكتاكيت بشكل عام، حيث تشهد الاسواق تحسن كبير في الحالة الإقتصادية مع استقرار حركة البيع والشراء في أسواق المحافظات.

كما يقبل المواطنين على الشراء بشكل أكبر من الماضي، في ظل استمرار عمل مديريات الطب البيطري في المحافظات لحث المواطنين على شراء الكتاكيت كل أنواعها وتربيتها منزلياً لتوفير تكلفة شراء الدواجن والبيض مما يساعد على تقليل نسبة المصروفات على رب الأسرة.

ونقدم آخر أسعار الكتاكيت اليوم الأحد الموافق 7 من شهر مارس الجاري. في بداية التعاملات الصباحية، حيث تستقر أسعار الكتاكيت وعلى رأسها سعر الأبيض منها اليوم الأحد، فيما يسجل سعر شركة الوطنيه 9.75 جنيه ، وسعر شركة العناني يسجل نحو 9.5 جنيه، وسعر شركة مصر العربية يبلغ 9 جنيهات، وسعر شركة القاهرة يصل إلى 7.75 جنيه .

فضلا عن وصول سعر الكتكوت الأبيض نحو 4 جنيهات، وسعر الساسو يسجل نحو 3.5 جنيه، والبلدي يسجل قيمة 3.25 جنيه مع وصول سعر شركة الوادي للدواجن نحو 8.75 جنيه، والكتاكيت من عمر يوم، تسجل سعر 13.75 جنيه للشركات مع وصول سعر الكتكوت من عمر يوم إلى 9.5 جنيه للأهالى.

أسعار الذهب اليوم الأحد 7-3-2021 في مصر

سعر الدولار اليوم الأحد 7-3-2021 في جميع البنوك المصرية

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 6-3-2021 في منتصف التعاملات