أسعار

أسعار الكتاكيت بالسوق المحلي اليوم الأربعاء 13 شهر أكتوبر الجاري

ينشر موقعنا احدث أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الأربعاء الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري في ظل زيادة الانتاج المحلي ليغطي حاجه الشراء في ظل الاتجاه نحو التربيه في المنازل وتشهد احوال السوق في ظل اتجاه مديريات الطب البيطري الى التربيه في المنزل من خلال مبادرتها الجديدة والتي تعمل على تحسين الاحوال السوقيه بشكل عام.

 

فضلا عن تشجيع الطب البيطري نحو التربيه في المنزل ويتم رفع معدلات الانتاج الذي يكفي حاجه و متطلبات السوق المصري ويتم زيادة نسب الشراء بوجه كبير فضلا عن الاتجاه نحو زيادة معدلات الانتاج التي تكفي نسب الشراء لكافه انواع الكتاكيت بوجه محلي فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي وتغطيه  مبادرة الطب البيطري .

حيث يصل سعر كتكوت شركة الفيروز الى 11.25 جنيه، والقاهرة للدواجن 11.25 جنيه، والوادي للدواجن يصل الى 11.5 جنيه، وسعر كتكوت الإسكندرية للدواجن يصل الى 10.5 جنيه وسعر البيع لدى الأهالي بين 3.5 و5.5 جنيه، وسعر الكتاكيت داخل شركة الوطنية 12.5 جنيه، وسعر البيضاء الخاصة بالعناني 12 جنيه، ويصل سعر الكتاكيت ذات عمر يوم واحد الى 4.5 و 6 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم السبت 1-6-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم للمواطن السكندري من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة…

9 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 1-6-2024 بالإسكندرية

نتابع من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم السبت أول أيام شهر يونيو حسب…

20 دقيقة ago