أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 7-8-2021 في السوق المحلي

نقدم كافه أسعار الكتاكيت اليوم السبت الموافق 7 من اغسطس الجاري لعام 2021 في الاسواق المصريه التي تشهد تحسن كبير في حالتها السوقيه بالتزامن مع ارتفاع نسب الانتاج وتغطي حاجه السوق وتحقق اكتفاء ذاتي حيث يتم توفير كل انواع الانتاج المصري لكل انواع الدواجن وخاصه مع مبادرة الطب البيطري لتشجيع المواطنيين على الشراء.

 

بينما تستقر اغلب اسعار الكتاكيت في السوق المصري حيث تشهد الاحوال الاقتصادية استقرار كبير بينما يتم الاكتفاء الذاتي داخل اسواق المحافظات المصرية بفضل سد متطلبات السوق وكذلك حاجه مبادرة الطب البيطري التي تعمل على التشجيع للتربية في المنزل لتوفير الغذاء كبديل عن الشراء من السوق .

فيما يسجل سعر المراعي 6.5 جنيه، والقاهرة 8.25 جنيه، وعند الأهالي يصل الى 2 و 3.5 جنيه، والوطنية 9 جنيه، والفيروز 7.75 جنيه، وسعر الكتكوت بشركة العناني اليوم نحو 9 جنيه، والإسكندرية 6.5 جنيه، وسعر شركة الوادي للدواجن 8.25 جنيه، وسعر عمر يوم بين التجار بين 2.5 و 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الخضروات لجميع الانواع في الاسواق المصرية اليوم الاثنين 29-4-2024

ثبات كبير في أسعار الخضروات من كل الانواع داخل اسواق مصر خلال اليوم الاثنين الذي يوافق 29…

48 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 29-4-2024

ننشر التفاصيل لتداولات أسعار الدرهم الإماراتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء…

ساعتين ago