أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 5-6-2021 في الاسواق المحلية

نقدم كافة أسعار الكتاكيت اليوم السبت الموافق 5 من شهر يونيو 2021، في السوق وسط استقرار الأحوال السوقية، بشكل كبير مع ارتفاع نسبة الانتاج  والعمل نحو تغطية الأسواق المحلية.

 

فيما تشهد نسبة الاقبال ارتفاع كبير مع بداية الاعتماد على تربية الكتاكيت داخل المنزل لتوفير النفقات وخاصة مع مبادرة الطب البيطري لترويج فكرة التربية منزليا في ظل الاقبال على الشراء حيث تواصل المديريات عقد اجتماع عن دروس التربية المنزليه.

ويستقر سعر الكتكوت لشركة الفيروز عند 6.5 جنيه، وسعر الكتكوت البلدي بين 3 و 3.25 جنيه، والمراعي 5 جنيه، وشركة القاهرة تصل الى 6.25 جنيه، وشركة الوطنية 8 جنيه، والعناني عند 7.75 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الساسو بين 2 و 2.25 جنيه.

ويصل سعر شركة الوادي للدواجن الى 6.25 جنيه، ويستقر سعر الكتكوت عند عمر يوم لدى الأهالي عند 2.5 و 3.5 جنيه، وفي الشركات بين 3 و 4 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

10 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

26 دقيقة ago