أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 27-3-2021 في أسواق مصر

تستقر أسعار الكتاكيت بكل أنواعها في السوق المصري اليوم السبت الموافق 27 من شهر مارس الجاري، بالرغم من اقتراب شهر رمضان الكريم حيث يتم الاعتماد على الإنتاج الداجني بشكل أكبر خلال شهر رمضان المبارك.

 

مبادرة تربية الكتاكيت في المنزل

بينما تواصل مديريات الطب البيطري في محافظات مصر تنفيذ مبادرة حث المواطنين على تربية الكتاكيت داخل المنزل لتوفير الدواجن لكل انواعها وبأسعار تنافسية حيث يتم الاعتماد على الإنتاج الداجني من المنازل لتقليل نسبة النفقات.

أسعار الكتاكيت اليوم السبت

وتستقر أسعار الكتاكيت بشكل عام في كل أسواق محافظات حيث افتتاح المزارع الجديدة، ودخولها السوق المصري بإنتاج ضخم يواكب احتياجات السوق المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج.

سعر الكتاكيت من الشركات

وينخفض سعر الكتكوت في شركة الإسكندرية ليسجل 9 جنيه ، ويسجل سعر شركة الوطنية 11جنيه ، و شركة العناني بنحو 11.5 جنيه، فيما يصل سعر شركة القاهرة نحو 10.75 جنيه .

أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم السبت

ويستقر سعر الكتكوت الأبيض ما بين 7 إلى 7.25 جنيه، ويشجب سعر الكتكوت الساسو ما بين 3.5 و 4 جنيهات، ويصل سعر الكتكوت البلدي ما بين 3 و 3.25 جنيه.

أسعار الكتاكيت في شركة الوادي

ومن جانبه تستقر أسعار بيع الكتاكيت البيضاء، لدى شركة الوادي للدواجن، حيث تسجل 11.5 جنيه.

أسعار الكتاكيت من عمر يوم

ومن جانب آخر تستقر أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم اليوم السبت عند 14 جنيهًا لدى الشركات، و11 جنيه مصري للأهالي، في ظل ارتفاع نسبة الإقبال على الشراء من كل أسواق المحافظات.

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم السبت 27-3-2021 في مصر

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نكتب في هذا المحور كافة التفاصيل والمعلومات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية…

44 ثانية ago

ارتفاع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط اليوم السبت 25-5-2024 والعظمى 28 درجة

تستقر حالة الطقس بجميع السواحل، وترتفع درجة الحرارة وطقس حار في دمياط على شكل خاص،…

23 دقيقة ago