أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 24-4-2021 في مصر

أسعار الكتاكيت، اليوم السبت الموافق 24 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، تشهد حالة من الاستقرار بشكل كبير مع اقبال المواطنين على شراءها في الوقت الراهن ويقدم صباح مصر الاسعار بالاسواق في ظل تحسن البيع والشراء.

 

وتشجع مبادرة الطب البيطري المواطنين على لشراء، لتربية الكتاكيت داخل المنزل للحصول على الدواجن، مع الاستقرار الاقتصادي، بالسوق المصري، وانتظام تلك المبادرة من الطب البيطري لترويج الفكرة لتساهم في تقليل النفقات، بالتزامن مع الاهتمام برفع نسبة الانتاج التي تغطي الاستهلاك المحلي ومتطلبات السوق بدلا من الاستيراد.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتشهد الأسعار استقرار فيما يصل سعر الكتكوت العناني نحو 9.5 جنيه، والبلدي يتراوح ما بين 3.5 و 4 جنيه، وسعر البيضاء للوطنية يصل الى 9.5 جنيه، وسعر القاهرة يصل الى 8 جنيه، كما يصل سعر الساسو ما بين 3 و 3.5 جنيه، وسعر الكتاكيت البيضاء 3.5 جنيه، و يصل سعر كتكوت الوادي نحو 10 جنيه، وسعر كتكوت مصر العربية يصل الى 10 جنيه، واسعار الكتاكيت من عمر يوم تسجل 12.5 جنيه للأهالي، والشركات تصل الى 10 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تداول 16 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة وتصدير 3000 طن يوريا

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

18 دقيقة ago

مؤشرات تنسيق قبول الحاصلين على الشهادة الاعدادية بمدارس الثانوية للتعليم الفني بدمياط

تعتمد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، خلال الفترة المقبلة، تنسيق القبول بمدارس المرحلة الثانوية، على ان…

23 دقيقة ago