أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 2-10-2021 في مصر

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت بالاسواق المصريه اليوم السبت الموافق 2 من شهر أكتوبر لسنه 2021، حيث تتجه مديريات الطب البيطري نحو تشجيع التربيه داخل المنزل فضلا عن استقرار الاسواق المصريه على وجه كبير وتشهد حاله السوق المحلي تحسن كبير .

 

وتساعد مبادرة الطب البيطري في تشجيع التربيه المنزليه لكل انواع الكتاكيت مما تعمل على زيادة نسب الشراء فضلا عن ارتفاع نسب الانتاج التي تواكب معدلات الشراء لكافه الانواع مع توفير كل انواع الدجاج ايضا على وجه محلي فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي خلال اقبال المواطنين على الشراء بحسب فعاليات مبادرة الطب البيطري .

فيما يسجل سعر كتكوت الفيروز 11.25 جنيه، والإسكندرية للدواجن 10.5 جنيه، والوادي للدواجن بنحو 11.5 جنيه، وسعر البيع لدى الأهالي بين 3.5 و5.5 جنيه، والقاهرة للدواجن 11.25 جنيه، وسعر بيع الكتاكيت عمر يوم واحد من الشركات بين 4.5 و 6 جنيه، والبيضاء بشركة العناني الى 12 جنيه، وسعر الكتاكيت في الوطنية 12.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

“شوية فحم” وراء مشاجرة انتهت بوفاة شاب في دمياط .. ننشر التفاصيل

كشفت التحقيقات الاولية كواليس جريمة مساكن الاعصر بدمياط، التي شهدتها المنطقة صباح امس الجمعة، عندما…

30 دقيقة ago

فوائد الاستحمام بالماء الساخن واضراره

يعد الاستحمام بالماء الساخن روتين مريح ومنعش للكثيرين، حيث يتمتع بفوائد صحية ونفسية، فيعزز الماء…

56 دقيقة ago