أسعار

تفاصيل أسعار الكتاكيت في مصر اليوم السبت 16-10-2021

يعرض موقعنا أسعار الكتاكيت اليوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2021 في الاسواق المحليه فضلا عن زيادة الانتاج المحلي لتغطي متطلبات الشراء وتستقر الاحوال الاقتصادية مع استقرار السوق بوجه عام فضلا عن مبادرة مديريات الطب البيطري التي تزيد نسبه التربيه في المنزل حيث تشهد الحاله السوقيه استقرار بشكل عام.

 

وتعمل مديريات الطب البيطري نحو تشجيع التربيه في المنزل ويتم زيادة الانتاج التي تكفي حاجه السوق المصريه ويتم رفع نسب الشراء بوجه كبير فضلا عن الاتجاه نحو زيادة معدلات الانتاج التي تكفي نسب الشراء لكل انواع الكتاكيت المحليه فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي والعمل على تلبيه حاجه مبادرة الطب البيطري .

وسعر البيع لدى الأهالي بين 3.5 و5.5 جنيه، وسعر كتكوت شركة الفيروز يصل الى 11.25 جنيه، وسعر الكتاكيت ذات عمر يوم واحد يكون نحو 4.5 و 6 جنيه، وسعر الكتاكيت داخل شركة الوطنية يسجل نحو 12.5 جنيه، والوادي للدواجن يسجل نحو 11.5 جنيه، والقاهرة للدواجن 11.25 جنيه، وسعر كتكوت الإسكندرية للدواجن يصل الى 10.5 جنيه، ويصل سعر البيضاء الخاصة بالعناني 12 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 16-5-2024 والعظمى 26 درجة

اعلنت هيئة الارصاد عن بداية ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث يسود طقس حار على…

19 دقيقة ago

ثبات أسعار الريال السعودي بالتعامل الرسمي خلال اليوم الخميس 16-5-2024 … تعرف على احدثها

نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل في مقابل الجنيه، حيث تستقر الاسعار من خلال التعامل الرسمي…

ساعة واحدة ago