أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر

تستقر اغلب أسعار السلع الغذائية وعند الحديث بشكل خاص عن الكتاكيت اليوم السبت الموافق 15 من شهر مايو الحالي2021، وثالث يوم في عيد الفطر المبارك، في السوق المصري فتشهد استقرار ملحوظ في ظل استقرار الحالة السوقية بالأسواق وانخفاض معدل الشراء بشكل كبير بالتزامن مع اجازة عيد الفطر المبارك.

 

اتجهت الأنظار إلى تربية الكتاكيت في المنزل للحصول على الدواجن بأقل تكلفة ممكنه بالإضافة إلى تغذية الكتاكيت على بقايا الطعام في المنزل اي يساهم في تقليل المخلفات الغذائية بفصل مبادرة الطب البيطري التي تجوب كل محافظات مصر.

حيث تعمل على تشجيع الشباب والسيدات في كل المحافظات على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل من خلال بقايا الغذاء مع بعض النصائح التي تساعد في تربيتها ويحصل منها على الدواجن بأقل تكلفة ممكنه.

لذلك يصل سعر الكتكوت من شركة الوطنية إلى 6 جنيه، والعناني يصل إلى 6 جنيه، كما يصل سعر الكتكوت الأبيض من 2.75 إلى 3 جنيه.

كما ينخفض سعر الكتكوت الساسو حتى 2 جنيه بدلًا من 4 جنيه، والكتكوت البلدي يتراوح سعره من 3 إلى 3.25 جنيه، وتعرض شركة الوادي للدواجن اليوم سعر الكتكوت الأبيض بقيمة 5 جنيهات بدلا من 9.5 جنيهات، وعمر يوم أسعار الكتاكيت اليوم السبت 15-5-2021 ثالث ايام عيد الفطر في مصر
في الشركات يتراوح من 4 إلى 6 جنيهات، ولدى الأهالي يتراوح من 3.5 إلى 5 جنيه.

إقرأ أيضاً

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي المصرى ومواعيد العمل 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ننشر تفاصيل أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، من خلال البنوك المصرية، بحساب التعاملات الرسمية في…

32 دقيقة ago

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

ساعتين ago