أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 25-2-2021 في أسواق مصر لكل الشركات

أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 25-2-2021 في أسواق مصر لكل الشركات
أسعار الكتاكيت
https://www.sba7egypt.com/?p=435688
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشغل أسعار الكتاكيت اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، بال الكثيرين من المواطنين في كافة أنحاء محافظات مصر حيث تستقر الأسعار في ظل تحسن الحالة الاقتصادية في السوق المصري.

 

بدأت معدلات الناتج المحلي الإجمالي في الارتفاع مع زيادة الإنتاج بشكل كبير مما يساهم في تعزيز معدلات الاعتماد على الإنتاج المحلي دون الحاجة إلى الاستيراد من الخارج بالعملة الأجنبية.

إلا أن مديريات الطب البيطري أطلقت مبادرة لحث المواطنين على شراء الكتاكيت البلدي أو البيضاء او الساسو وتربيتها في المنزل دون الحاجة إلى شراء دواجن كما كان في السابق.

فيما يستعرض صباح مصر اخر اسعار الكتاكيت بكل أنواعها من كافة الشركات اليوم الخميس الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، حيث يصل سعر الكتكوت الأبيض في شركة الوطنية 9.75 جنيه ، ويصل سعره في شركة العناني إلى 9.5 جنيه، كما يسجل سعره في شركة مصر العربية نحو 9 جنيهات ، مع وصول سعره في القاهرة إلى 7.75 جنيه .

بالتزامن مع وصول سعر الكتكوت الأبيض نحو 4 جنيهات، ووصول سعر الكتكوت الساسو نحو 3.5 جنيه، والبلدي يصل إلى 3.25 جنيه.

وتشهد أسعار بيع الكتاكيت البيضاء استقرار كبير حيث يكون سعر الكتكوت في شركة الوادي نحو 8.5 جنيه سعر، وتصل أسعار بيع الكتاكيت لعمر يوم، إلى 13.75 جنيه للشركات، وللاهالي بسعر 9.5 جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

أسعار الذهب اليوم الخميس 25-2-2021 في مصر