أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 9-4-2021 بالأسواق المصرية

تشهد الأسواق في مصر استقرار بشكل كبير بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج ، وتنستقر على اثرها أسعار الكتاكيت بشكل كبير اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أبريل الحالي كما ترتفع معدلات الإنتاج لكافة السلع الغذائية بالسوق المصري.

زيادة الإنتاج المحلي

وتعمل الشركات وكذلك المزارع في الوقت الحالي على تغطية الاحتياجات السوقية مع الاعتماد على المنتجات المحلية دون الاستيراد و ترتفع معدلات الانتاج المصري والنمو الاقتصادي داخل البلاد.

تربية الكتاكيت منزليا

وتساهم مديريات الطب البيطري، من خلال نشاطتها في مبادرة تربية الكتاكيت داخل المنزل لتوفير المصروفات من خلال تربية الكتاكيت لتكون دواجن، وتحث المواطنين لشراء الكتاكيت مع العمل على تربيتها داخل المنزل.

استقرار أسعار الكتاكيت

وتستقر اغلب الأسعار بشكل كبير مع إقبال المواطنين للشراء تبعا لمبادرة الطب البيطري مع العمل على تربية الكتاكيت منزلياً.

فيما يصل سعر البلدي من 3 إلى 3.25 جنيه، ويصل سعر شركة العناني الى 11.5 جنيه، وشركة القاهرة بقيمة 10.75 جنيه، وتشهد أسعار الكتكوت الأبيض استقرار ما بين 7 و 7.25 جنيه، حيث يكون سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه، سعر شركة الوطنية نحو 12.25 جنيه .

والساسو من 3.5 إلى 4 جنيهات، والكتاكيت البيضاء من شركة الوادي، بسعر 11.5 جنيه ويقبل المواطنين  على الشراء، مع استقرار أسعار بيع الكتاكيت عمر يوم الى 14 جنيه لدى كل الشركات، و11 جنيه للأهالي.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من…

19 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الجمعة 17-5-2024 مقابل الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه، عبر البنوك العامله داخل…

49 دقيقة ago