أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم الجمعة 23-4-2021 في أسواق مصر

أسعار الكتاكيت، اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، استقرت بشكل كبير وسط اقبال المواطنين لشراءها خلال الوقت الراهن ويستعرض صباح مصر كافة الاسعار في الاسواق المصرية بالتزامن مع تحسن حركة البيع والشراء.

 

وبالاضافة الى مبادرة تشجيع المواطنين للشراء، في ظل الاستقرار الاقتصادي، في الوقت الراهن بالسوق المصري، وانتظام الطب البيطري في المحافظات لترويج فكرة تربية الكتاكيت داخل المنزل للحصول على الدواجن مما يساهم في تقليل نفقات الاسرة، وترتفع نسبة الانتاج التي تغطي الاستهلاك المحلي ومتطلبات السوق بدلا من الاستيراد.

وتعمل المديريات لمبادرة تربية الكتاكيت في المنزل، وسط الاقبال الكبير على المواطنين من خلال حملاتها لتشجبع التربية المنزلية.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتشهد كافة الأسعار اليوم استقرار كبير حيث يسجل سعر الكتكوت العناني 9.5 جنيه، وسعر القاهرة يسجل 8 جنيه، والبلدي يتراوح ما بين 3.5 و 4 جنيه، وسعر البيضاء للوطنية يسجل 9.5 جنيه، وسعر كتكوت مصر العربية يسجل 10 جنيه، ويسجل سعر البيضاء 3.5 جنيه، و يصل سعر كتكوت الوادي نحو10 جنيه، في حين يصل سعر الساسو ما بين 3 و 3.5 جنيه، واسعار الكتاكيت من عمر يوم تسجل 12.5 جنيه للأهالي، والشركات تصل الى 10 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

شواطئ دمياط الجديدة منافس قوي لمدينة رأس البر خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك 2024

اصبحت شواطئ مدينة دمياط الجديدة، هي المنافس القوي لشواطئ مدينة رأس البر في ايام عيد الاضحى…

ساعة واحدة ago

بالصور اقبال كبير على شارع النيل في رأس البر اول ايام عيد الاضحى

الاقبال مستمر على شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الاحد الذي يعد…

ساعتين ago