أسعار

أسعار انواع الكتاكيت اليوم الجمعة في مصر 17-9-2021

نقدم ابرز أسعار الكتاكيت التي يبحث عنها المواطنين بشكل اكبر اليوم الجمعة 17 من سبتمبر الجاري 2021، بالتزامن مع انطلاق المبادرة التي تحث المواطينن على تربيتها في المنزل فيما تستقر الاسواق المحليه على وجه كبير فضلا عن استقرار الحاله الاقتصادية وترتفع نسب الاكتفاء الذاتي داخل اسواق مصر على وجه كبير.

 

بينما تعمل مديريات الطب البيطري على ترويج فكره تربية الكتاكيت في المنزل حيث يتم تشجيع الشراء لكل أنواع الكتاكيت والتي تساعد في توفير نفقات شراء الدواجن، وتقليل نفقات الاسره كبديل عن الشراء فضلا عن تحسن نسبه النفقات وتزداد نسب انتاج المزارع الداجنيه حيث يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي وسط  اقبال كبير من المواطنين بحسب فعاليات لمبادرة الطب البيطري فيما شارك في رفع نسب الشراء بشكل كبير.

حيث يكون سعر كتكوت الزادي 7.25 جنيه، وكتكوت شركة الوادي 7.25 جنيه، وسعر كتكوت سيد زكريا اليوم في السوق 7.5 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، وسعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه، وكتكوت رواد النيل 6 جنيه، وسعر كتكوت الفيروز 5.5 جنيه، وسعر كتكوت نيوهوب إيجيبت نحو 8.5 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، ويسجل سعر كتكوت العناني نحو 8 و 5 جنيه، ويكون سعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه، وكتكوت القاهرة 6.5 جنيه، وكتكوت مكة المكرمة نحو 6 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

الان جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام…

ساعتين ago

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبى مفاتيح لغة الجسد بدمياط

عقدت إدارة البرلمان والتعليم المدنى بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم فعاليات اليوم الأول للبرنامج التدريبى…

3 ساعات ago