أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 6-4-2021 بالسوق المصري لكل الانواع

ترتفع نسبة الإنتاج المحلي، من الدواجن بشكل كبير بالتزامن مع استقرار أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر أبريل الجاري، وتشهد الاسعار الخاصة بالسلع الغذائية بتشى انواعها استقرار ايضا بالسوق المصري.

زيادة الإنتاج المحلي

وتساعد شركات مصر في تغطية احتياجات السوق ،مع ظل ارتفاع نسبة الاعتماد على المنتج المحلي دون المستورد وسط ارتفاع معدل الانتاج المحلي وارتفاع نسبة النمو الاقتصادي.

تربية الكتاكيت منزليا

وتعمل مديريات الطب البيطري، على تنفيذ مبادرة تربية الكتاكيت في المنازل وحث المواطنين لشراء الكتاكيت وتربيتها مع العمل على توفير المصروفات.

أسعار الكتاكيت اليوم

ويقبل المواطنين على الشراء في ظل استمرار مبادرة الطب البيطري للشراء والعمل على التربية في المنزل، حيث يصا سعر شركة القاهرة الى 10.75 جنيه، ويسجل سعر شركة الإسكندرية 10.5 جنيه وتصل اسعار شركة العناني نحو 11.5 جنيه، وسعر شركة الوطنية تسجل 12.25 جنيه، بالتزامن مع زيادة الإقبال على الشراء ، واستقرار الأسعار للكتاكيت من عمر يوم الى 14 جنيه للشركات، و11 جنيه للأهالي، ويتراوح سعر الكتاكيت البيضاء من شركة الوادي، ما بين 11 و 11.5 جنيه والبلدي تتراوح ما بين 3 و 3.25 جنيه والساسو بين 3.5 و 4 جنيهات، ووكذلك سعر الكتكوت الأبيض ما بين 7 و 7.25 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض كارفور 2021 أسعار ياميش رمضان

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية في دمياط الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

يقدم موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بحسب الترم الثاني 2024 وخاصه مع الاعتماد…

3 دقائق ago

منتخب اليابان يعتذر عن عدم مواجهة المنتخب الأولمبي

اعتذر المنتخب الياباني رسميا عن عدم مواجهة المنتخب المصري الأولمبي، في مباراتين وديتين خلال شهر…

23 دقيقة ago