أسعار

أسعار الكتاكيت التي يتم تربيتها في المنزل والمزارع اليوم الاربعاء 6-10-2021

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الاربعاء الموافق 6 من شهر أكتوبر الحالي 2021، والتي تصلح للتربية في المنازل او المزارع حيث تستقر الاحوال السوقيه بالتزامن مع عمل مديريات الطب البيطري في تشجيع فكره التربيه داخل المنزل حيث تتحسن الاحوال السوقيه على شكل ملحوظ.

 

وتشارك الطب البيطري في تشجيع التربيه داخل المنازل وتزداد نسب الشراء بشكل كبير في ظل الاتجاه الى زيادة الانتاج على وجه اكبر لتلبي حاجات الشراء مع توفير كل انواع الكتاكيت بشكل محلي ويتم تحقيق الاكتفاء الذاتي مع اقبال المواطنين على حسب مبادرة الطب البيطري .

فيما يسجل سعر البيضاء بشركة العناني نحو 12 جنيه، والقاهرة للدواجن 11.25 جنيه، وسعر البيع لدى الأهالي بين 3.5 و5.5 جنيه، وسعر الكتاكيت في الوطنية 12.5 جنيه، وسعر كتكوت شركة الفيروز 11.25 جنيه، والكتاكيت عمر يوم واحد من الشركات بين 4.5 و 6 جنيه، والوادي للدواجن بنحو 11.5 جنيه، وسعر كتكوت الإسكندرية للدواجن يصل الى 10.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

6 دقائق ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago