أسعار

أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين 17-5-2021 في السوق المحلي

بالتزامن م انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك نقدم آخر أسعار الكتاكيت اليوم الإثنين الموافق 17 من شهر مايو الحالي2021، بالأسواق المحلية حيث تشهد استقرارا كبيراً في ظل توافر الإنتاج المحلي من الدواجن بشكل عام في كل أسواق محافظات مصر حيث يتم الاعتماد على الناتج المحلي في تغطية احتياجات السوق المصري.

 

فيما يقبل المواطنين على شراء الكتاكيت وتربيتها داخل المنزل دون الحاجة إلى شراء الدواجن من المحلات او السوبر ماركت مما يوفر نفقات الأسر حيث يتم الاعتماد على المنازل للحصول على الدواجن بدلا الشراء.

وذلك بفضل مبادرة الطب البيطري التي أعلنت عنها مديريات الطب البيطري في المحافظات المصرية والتي ساهمت في تربية الكتاكيت منزلياً للحصول على الدواجن، بل عملت على تفعيل بعض الدروس التعليمية عن كيفية التربية في المنزل والعمل على توفير مناخ مناسب للكتاكيت للنمو.

ولذلك يستقر سعر كتكوت الوطنية اليوم الإثنين عند 6 جنيهات بعد أن سجل سابقا 10.75 جنيه، ويصل سعر كتكوت العناني إلى 6 جنيهات كبديل عن 9.75 جنيه.

فيما يتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 2.75 و 3 جنيه، ويصل سعر الكتكوت الساسو بين 2 و 2.25 جنيه، في حين يصل سعر الكتكوت البلدي بين 3 و 3.25 جنيه.

بالإضافة إلى وصول سعر الكتاكيت البيضاء اليوم لدى شركة الوادي للدواجن اليوم إلى 5 جنيهات بانحفاض كبير بعد أن كان 9.5 جنيه، وتستقر أسعار عمر يوم بين 4 و 6 جنيه، لدى الشركات ولدى الأهالي بين 3.5 و 5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

40 دقيقة ago

ثبات أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 29-5-2024 فى مصر … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري،…

ساعتين ago