أسعار

أسعار كل انواع الكتاكيت للتربية اليوم الأربعاء 15-9-2021

نستعرض احدث أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الحالي لسنة 2021، في مصر بالتزامن مع استقرار الاسواق المصريه واستقرار الاحوال الاقتصادية حيث تزداد معدلات الاكتفاء الذاتي في السوق المحلي بشكل كبير.

 

وتستمر مديريات الطب البيطري في ترويج فكره تربية الكتاكيت داخل المنزل والتي تعمل على تشجيع شراء الكتاكيت حيث يتم توفير نفقات شراء الدواجن، البديله عن الشراء مما يساعد في تحسين النفقات في ظل ارتفاع معدلات انتاج المزارع الداجنيه فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال اقبال المواطنين على ووفقا لمبادرة الطب البيطري التي ساعدت على تحسين نسب الشراء على وجه كبير.

حيث يكون سعر كتكوت سيد زكريا اليوم في السوق 7.5 جنيه، وسعر كتكوت الزادي 7.25 جنيه، وكتكوت مكة المكرمة نحو 6 جنيه، وكتكوت القاهرة 6.5 جنيه، وكتكوت شركة الوادي 7.25 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، ويسجل سعر كتكوت العناني نحو 8 و 5 جنيه، وسعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه، وسعر كتكوت نيوهوب إيجيبت نحو 8.5 جنيه، ويكون سعر كتكوت الوطنية 7.75 جنيه، وكتكوت المراعي 5.5 جنيه، وكتكوت رواد النيل 6 جنيه، وسعر كتكوت الفيروز 5.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف على رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

اليوم السبت .. طقس معتدل في دمياط الان مع بداية اضطرابات البحر المتوسط

تشهد محافظة دمياط، اليوم السبت، طقس معتدل الان مع بداية اضطرابات البحر المتوسط، تزامنا مع…

39 دقيقة ago

استقرار أسعار الفاكهة لجميع الانواع اليوم السبت 4-5-2024 … تعرف على احدثها

ما تزال أسعار الفاكهة مستقره بحساب جميع الانواع، في ظل الاستقرار داخل السوق، وتقدم بوابتنا تفاصيل هذه…

ساعة واحدة ago