أسعار الكتاكيت المحدثة لكل الأنواع في مصر اليوم السبت 4-12-2021

أسعار الكتاكيت المحدثة لكل الأنواع في مصر اليوم السبت 4-12-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=518268
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الكتاكيت بوجه كبير على الرغم من الاقبال على الشراء حيث تعمل مبادرة الطب البيطري على ترويج فكره التشجيع لكل انواع الشراء فضلا عن عرض صباح مصر كافه الاسعار في السوق اليوم السبت الذي يوافق 4 من شهر ديسمبر الجاري 2021، وتشهد الاحوال السوقيه تحسن كبير وترتفع معدلات الانتاج المصري لتكفي حاجه السوق فضلا عن تشجيع نسب الشراء والتربية داخل المنزل الى جانب تغطيه نسب استهلاك السوق.

 

وتزداد نسب الانتاج المصري على شكل كبير والتي تغطي متطلبات السوق بالتزامن مع مبادرة الطب البيطري التي تشجع الى التربيه في المنزل وتغطي معدلات الشراء في ظل زيادة الانتاج لتكفي نسب الشراء الى جانب متطلبات السوق بالتزامن مع فعاليات الطب البيطري .

حيث يصل سعر نيوهوب إيجيبت الى 12 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة العناني الى 10 جنيه، والكتكوت من شركة رواد النيل يصل الى 8.5 جنيه، والفيروز الى 9.5 جنيه، وسعر الكتكوت القاهرة يصل الى 9.5 جنيه، وشركة نيوجين يصل الى 9.75 جنيه، والكتكوت من مكه المكرمة الى 10 جنيه.

وسعر الكتكوت من شركة الكيان 12 جنيه، وسعر كتكوت المصرية الهولندية نحو 9 جنيه، والكتكوت من شركة الحمد يصل الى 9 جنيه، وسعر الكتكوت من شركة أمات 10 جنيه، وسعر الكتكوت لدى شركة الوطنية 12 جنيه، وشركة ستارفيد بسعر 11.5 جنيه، وشركة ناسكو إيجيبت يصل الى 8.5 جنيه.

إقرأ أيضاً

بالرابط الالكتروني استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي ومواعيد رفع الخط والغرامة