أسعار الكتاكيت البلدي والبيضاء بالسوق المصري اليوم الثلاثاء 13-4-2021

أسعار الكتاكيت البلدي والبيضاء بالسوق المصري اليوم الثلاثاء 13-4-2021
أسعار الكتاكيت اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=456175
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعمل مديريات الطب البيطري في تنفيذ حملاتها الدعائية للعمل على جذب المواطنين نحو شراء الكتاكيت البلدي والبيضاء والعمل وتربيتها في المنازل لتوفر مصاريف اللحوم البيضاء من الدواجن على الأسرة ويستعرض صباح مصر اخر الأسعار في السوق.

 

حيث ترتفع بعض أسعار الكتاكيت خلال الفترة الاخيرة بالتزامن مع انطلاق المبادرة التي تستهدف تخفيض تكلفة الإنتاج على الأسر في ظل العمل على توفير الاحتياجات السوقية للمواطنين من اللحوم البيضاء بشكل عام.

بينما ترتفع اسعار الكتاكيت البلدي والبيضاء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من شهر أبريل الحالي، في ظل استقرار حالة الأسواق بشكل كبير ومع تتراوح أسعار الكتاكيت البيضاء التي تقدمها شركة الوطنية حيث تصل اسعارها 9.75 جنيه، والعناني تسجل 9.5 جنيه، ويسجل سعر مصر العربية 10 جنيه، والقاهرة 8جنيه .

ويصل سعر الكتكوت الأبيض إلى 3.5 جنيه، والكتكوت الساسو تتراواح اسعارها من 3 إلى 3.5 جنيه، والكتكوت البلدي يترواح من 3.5 إلى 4جنيه، كما تشهد أسعار الكتاكيت البيضاء استقرار ملحوظ حيث تستقر اسعار شركة الوادي عند 10 جنيه، وعن اسعار الكتاكيت عمر يوم، تصل الى 13.75 جنيه، للشركات وتسجل 9.5 جنيه للمستهلك.

 

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 من فتح الله ماركت في جميع المحافظات – أسعار الياميش