أسعار

أسعار الفواكة اليوم السبت 27-3-2021 في مصر بكل أنواعها

تستقر أسعار الفواكة اليوم السبت الموافق 27 من شهر مارس الجاري، بشكل ملحوظ نا استقرار الحالة الاقتصادية في أسواق محافظات مصر بالتزامن مع ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من الفاكهة من خلال المزارع الجديدة التي دخلت السوق.

 

فيما ترتفع نسبة الإنتاج المحلي من الفاكهة من المزارع الجديدة التي دخلت السوق مؤخراً تساعد في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج مع الاعتماد على الإنتاج المحلي من تلك الفواكة في إطار الحرص على سد احتياجات السوق.

وذلك بالتزامن من افتتاح مشاريع الصوب الزراعية الجديدة التي تساعد على رفع نسبة الإنتاج المحلي من الفاكهة في كل أسواق محافظات مصر وتساعد على تغطية احتياجات السوق.

ومن جانبه يسجل سعر كيلو العنب نحو 10 جنيهًا، والشمام بشار 6 جنيهات للكيلو، كما يصل سعر كيلو البرتقال البلدي نحو 4.5 جنيه مصري، ويصل سعر كيلو أبو سرة نحو 5 جنيهًا، والسكري يصل إلى 6 جنيهات والتين برشومي بسعر 9 جنيهات للكيلو واليوسفي بسعر 5 جنيه للكليو.

فيما يسجل سعر التفاح المصري 15 جنيه مصري، ويبلغ سعر التفاح الإيطالي نحو 22 جنيه مصري ويصل سعر كيلو الكانتلوب نحو 6 جنيهات.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 من فتح الله ماركت في جميع المحافظات – أسعار الياميش

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

54 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

ساعة واحدة ago