أسعار

أسعار الفواكة اليوم الأربعاء 14-4-2021 بالسوق المصري

تشهد الحالة الاقتصادية في السوق المصري، استقرار كبير حيث تستقر أسعار الفواكة اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر إبريل الجاري، على وجه خاص حيث يقبل المواطنين بشكل كبير على الشراء ويحرصون على تناول الفواكة  لترطيب الجسم خلال شهر رمضان المبارك.

 

حيث تعمل الفواكة،على امداد الجسم بالفيتامينات والمعادن اللازمة لتعزيز المناعة ويقبل على شراءها المواطنين وسط استقرار الأسواق بشكل وخاصة خلال شهر رمضان المبارك.

فيما يستعرض صباح مصر اخر الاسعار اليوم، بالتزامن مع استقرار اغلبها في تلك الاوقات التي يحرص فيها المواطنين على شراء الفواكة وتناولها خلال شهر رمضان الكريم في اطار الحرص على ترطيب الجسم.

وتسجل أسعار العنب 10 جنيه بالتزامن مع سعر كيلو البرتقال البلدي 4.5 جنيه ، وأبو سرة يسجل 4 جنيهًا، والسكري يصل الى 5 جنيهات والتين برشومي يبلغ 9 جنيهات واليوسفي بسعر 5 جنيه، والشمام يسجل 6 جنيه وعند الحديث عن اسعار التفاح المصري يتبين ان تلك الاسعار تستقر بشكل كبير حيث يسجل السعر اليوم 15 جنيه، ويسجل سعر الإيطالي 22 جنيه، في حين يسجل سعر  الكانتلوب 6 جنيه.

إقرأ أيضاً

تعرف علي أسعار ياميش رمضان والسلع الغذائية في معارض أهلا رمضان في الإسكندرية

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتظام تدريبات قومي المرأة بدمياط المجانية لتعليم صناعة الاكسسوارات

اعلن المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم عن مواصلة مشاركه فعاليات المدينة الصديقة للنساء لتمكين المرأة…

33 دقيقة ago

طقس معتدل مع نشاط الرياح غدًا الأربعاء في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل في ساعات النهار…

ساعة واحدة ago