أسعار

أسعار الفواكة اليوم الأحد 11-4-2021 في اسواق المحافظات

ينشر صباح مصر اخر أسعار الفواكة اليوم الأحد الموافق 11 من شهر أبريل، في اطار الاستقرار الاقتصادي بكافة الاسواق المصرية، ومع حالة الاستقرار في اغلب المحافظات، وبداية تحسن الحالة الاقتصادية وانتاج محلي كبير، بالرغم من الاقبال على الشراء.

 

وتشهد الاسواق اقبال ملحوظعلى الشراء وسط تزايد نسبة الإنتاج المحلي مع تغطيةاحتياجات السوق عبر انتاج مبير من المنتج المحلي دون الاستيراد في اطار تحقيق الاكتفاء الذاتي.

رفع معدل الإنتاج المحلي

حيث تستقر معدلات نسبة الإنتاج  ومع تحسن الأوضاع الاقتصادية، ومع استحداث طرق الزراعة من سياسة الري بالغمر كبديل عن التقطير لزيادة المنتجات وتغطية احتياجات السوق.

أسعار الفواكة اليوم

وتستقر اغلب اسعار الفواكة ويسجل سعر العنب 9 جنيه، واليوسفي يسجل 5 جنيه، ويكون سعر كيلو التفاح 15 جنيه، كيلو والشمام 6 جنيه، والتفاح الإيطالي 22 جنيه، وتسجل اسعار كيلو الفراولة من 4 الى 12 جنيه، كما يظهر البطيخ باسعار تتراوح من 7.5 جنية الى 15 جنيه، والتين برشومي بسعر 9 جنيه، مع البرتقال البلدي ذات سعر 4.5 جنيه، مع وصول سعر كيلو أبو سرة نحو 5 جنيهًا، والسكري يبلغ 5 جنيه، ويبلغ الكانتلوب 6 جنيه،

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 من فتح الله ماركت في جميع المحافظات – أسعار الياميش

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه السوداني

تستقر العملات في الفترة الحالية بحسب التداول على الجنيه السوداني، وننشر من خلال بوابتنا تفاصيل أسعار…

9 دقائق ago

تعرف علي متوسط أسعار ملابس الحج هذا العام 2024

نتحدث معكم في هذا المقال التعرف علي متوسط اسعار ملابس الحج والعمرة لهذا العام ومعرفة…

27 دقيقة ago