أسعار

أسعار الفاكهة اليوم السبت 24-4-2021 في مصر بكل انواعة

بالتزامن مع حاله الاستقرار الاقتصادي في البلاد تشهد أسعار الفاكهة اليوم السبت الموافق 24 من شهر إبريل لعام 2021 الجاري، استقرار في أسواق مصر، فضلا عن تحسن الاقتصاد المصري وتزايد معدل الاقبال على الشراء خلال رمضان والاعتماد على الفواكه لترطيب جسم الانسان في فترة الصيام.

 

اكد منظمة الصحة العالمية على ضرورة تناول الفاكهة التي تساعد في تقوية المناعة واصحبت رمضانية في ظل تحسن الشراء والبيع وارتفاع معدل الشراء في للشهر الكريم.

وعند تناول الفواكه في الصيام تساعد في ترطيب الجسم لاحتواءها على الالياف الطبيعيه التي تعمل على حفظ المياه، ونقدم اسعار اليوم في ظل اتجاه  المواطنين الى الشراء بشكل اكبر خلال شهر رمضان.

حيث يسجل سعر العنب الأحمر الى 20 جنيه، سعر الموز 22 جنيه للكيلو، والبلدي بسعر 8 جنيه، والأناناس بسعر 35 جنيه، والخوخ يسجل 15جنيه، والجوافة تصل الى 12 جنيه، والتفاح الأخضر تصل الى 30 جنيه، والكنتالوب بسعر 5 جنيه والبرتقال يسجل 5 جنيه، والبرتقال ابوسره يسجل 4.5 جنيه، والتفاح الأحمر بسعر 18 جنيه، وأفوكاتو تصل الى 20 جنيه.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

محلية فارسكور بدمياط تطرح عملية شراء قطع غيار وصيانة سيارات عن العام المالي 2024

اعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بدمياط، اليوم عن طرح عملية شراء قطع غيار وصيانة…

37 دقيقة ago

بالصور اصابة 4 اشخاص في حادث سير على طريق تفتيش كفر سعد بدمياط

شهد طريق تفتيش كفر سعد بدمياط، عصر اليوم الجمعة حادث سير مروع، والذي تسبب في…

ساعة واحدة ago